“تعليم تبوك” يستقبل طلبات النقل الداخلي لكلا الجنسين ابتداء من الاثنين

“تعليم تبوك” يستقبل طلبات النقل الداخلي لكلا الجنسين ابتداء من الاثنين

تم – تبوك: تستقبل الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك، طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اعتبارا من الاثنين الموافق 18/7/1437هــ وحتى 30/7/1437هــ.
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين صالح أبوهاشم: أن التقديم سيكون متاحًا لجميع المعلمين والمعلمات عبر برنامج التكامل الإلكتروني على الرابط www.tkml.moe.gov.sa/portal، عن طريق قائد/ قائدة المدرسة فقط، خلال الفترة المحددة، بعد اختيار المعلم والمعلمة وتحديده لرغباته، مبرزا أن النظام سيقبل تسجيل 16 رغبة لكل معلم ومعلمة، وأن هناك شرائح للنقل الداخلي تمت إضافتها لتزداد خيارات المعلمين والمعلمات.
وأبرز أبوهاشم: أن هذه الفترة هي للتقديم لحركة النقل الداخلي وتسجيل الرغبات فقط، لافتًا إلى أن نظام التكامل الإلكتروني سيعاد فتحه مرة ثانية، بعد إعلان حركة النقل الخارجي لتسجيل رغبات المنقولين خارجيًا، مع استبعاد وحذف رغبات كل معلم أو معلمة متقدم للنقل الداخلي وتحقق له النقل خارج تبوك.
وأضاف: أنه على قادة المدارس اطلاع المعلمين والمعلمات على تعميم حركة النقل الداخلي، مع ضرورة التواصل مع المتغيبين منهم والموفدين والمجازين، داعيًا المعلمين والمعلمات لزيارة بوابة شؤون المعلمين عبر الرابط: www.tabukedu.gov.sa/d-12؛ للاطلاع على التعميم وشرائح النقل الداخلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط