مانشستر يونايتد يجهز لانتقالات قياسية من أجل مورينيو

مانشستر يونايتد يجهز لانتقالات قياسية من أجل مورينيو

 

تم- أحمد صلاح الدين: قالت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، الإثنين، إن إدارة مانشستر يونايتد تجهز لموسم انتقالات قياسي بنهاية الموسم الجاري، استعداداً لقدوم البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب أولد ترافورد، في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي الشياطين الحمر يرصدون نحو 300 مليون جنيه استرليني لصفقات الموسم المقبل، مبيّنة أن النادي العريق يسعى لانتداب أسماء قوية بحجم، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، وزميله في هجوم الفريق الفرنسي، إدينسون كافاني، ونجم يوفنتوس بول بوغبا، إضافة إلى المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد، وذلك من أجل استعادة بريق النادي الذي خفت بشدة منذ اعتزال أسطورة النادي سير أليكس فيرغسون.

كانت تقارير إنجليزية قد أكدت أن الإعلان الرسمي عن تعاقد مانشستر يونايتد مع مورينيو سيتم خلال الأسبوعين المقبلين على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أن القيمة الإجمالية للإنفاق على الصفقات في مانشستر يونايتد خلال الموسمين الماضيين بلغ نحو 250 مليون جنيه استرليني، دون تحقيق أي تقدم على صعيد التتويج بالبطولات.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، متأخراً بخمس نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع، بينما يستعد لمواجهة كريستال بالاس في نهائي كأس إنجلترا، الذي بلغه للمرة الأولى منذ عام 2007.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط