بيل ينفي ما تردد عن “إصابة الغولف”

بيل ينفي ما تردد عن “إصابة الغولف”

 

تم- أحمد صلاح الدين: تحدث النجم الويلزي غاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد عن أسباب غيابه عن مباراة فيا ريال بالجولة قبل الماضية (34) من الدوري الإسباني لكرة القدم، نافياً ما رددته الصحافة الإسبانية، بأن سبب غيابه هو تعرضه للإجهاد، بعد ممارسته رياضة الغولف لساعات طويلة قبل المباراة.

وقال بيل الذي قاد الريال لفوز صعب (2-3) على رايو فاليكانو مساء  السبت ضمن الجولة 35 من الليغا، إن ممارسة للغولف لم تؤثر عليه، مشيراً إلى أنه شارك في إحدى منافسات الغولف يوم الأحد الماضي (17 أبريل)، بينما شارك في اليوم التالي في تدريبات الريال بشكل طبيعي.

وأوضح: “شعرت بشيء ما خلال التدريبات، ولذلك لم أشارك أمام فيا ريال، وكان ذلك قراراً صحيحاً، وعدت بشكل جيد، مستعيداً كامل جاهزيتي في مباراة السبت (أمام فاليكانو أمس)”.

كانت صحيفة “AS” الإسبانية قد قالت إن بيل تعرض للإجهاد بسبب ممارسة الغولف قبل أيام من مواجهة فيا ريال، ولهذا استبعده المدرب زيدان من تشكيلة المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي.

وعن مباراة الثلاثاء المقبل، أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: “نعلم جيداً أن مواجهة مانشستر سيتي ستكون صعبة للغاية، لكننا في هذه المرحلة وصلنا إلى أعلى مستوياتنا، ولدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط