متقاعد يناشد ولاة الأمر بمساعدته لعلاج طفلته من “ضمور النخاع”

متقاعد يناشد ولاة الأمر بمساعدته لعلاج طفلته من “ضمور النخاع”

تم – القريات : تعيش “وتين” ذات الأعوام السبعة من محافظة القريات، معاناة كبيرة، حيث أنها مصابة بشلل وضمور بالنخاع مع تشنّجات تؤثر على قدراتها الحركية والعقلية واللغوية، علمًا بأنه تعذّر علاجها داخل المملكة.
ووجّه والد وتين “عمر العنزي” نداءً لولاة الأمر بتوجيه الجهات المعنية بعلاج طفلته على نفقة الدولة، وذلك بعد توفّر علاج تأهيلي لها في أحد المراكز الطبية المتخصّصة بإحدى الدول المجاورة.
وقال والد الطفلة “سافرت إلى الأردن بحثًا عن العلاج، ووجدته بأحد المراكز المختصة الذي شخص الحالة وقرّر لها جلسات بالأوكسجين المضغوط تتجاوز 40 جلسة، أو تقديم علاج البدلة الفضائية، وأكد أنها تحتاج إلى إشرافٍ طبي طيلة شهر كامل، وهذا يتطلب مني التواجد معها كل هذه الفترة وهو ما يفوق قدرتي المالية”.
وأضاف “العلاج في المركز يحتاج إلى 20 ألف ريال بخلاف مصاريف الإقامة، وأنا متقاعد من أحد القطاعات الأمنية منذ أعوام، وكان لي دور في حماية تراب هذا الوطن”.
وأردف “أتلقى الراتب التقاعدي وقيمته 2500 ريال ولا يتبقى لي منه سوى أقل من 1500 ريال بسبب قرض البنك والإنفاق على عائلتي، في ظل الديون التي تراكمت بعد الإنفاق على علاج وتين”.
وتابع “ابنتي تعاني من هذا المرض منذ ولادتها، وهذه هي الفرصة الوحيدة لها بعد عناية الله سبحانه لعلاجها، ولدي الأوراق الرسمية كافة والتقارير الطبية التي تثبت حالتها الصحية الحالية”.
منطقة المرفقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط