وزير العدل يشيد بـ”رؤية المملكة 2030″ ويهنئ خادم الحرمين

وزير العدل يشيد بـ”رؤية المملكة 2030″ ويهنئ خادم الحرمين

تم – الرياض : هنأ وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة إقرار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت اليوم.
وأوضح الدكتور الصمعاني في تصريح صحفي اليوم الاثنين، أنَّ رؤية المملكة تأتي في ظل عزم القيادة، على بناء مستقبل تنموي واقتصادي مشرق، ويؤسس لعصر ما بعد النفط في المملكة، ويحقق تطلعات المواطنين في إيجاد اقتصاد قوي منافس عالميًا يعمل على الاستثمار الأمثل للموارد والثروات التي تنعم بها بلادنا في الجوانب كافة.
وأشاد بما تتضمنه رؤية المملكة التي تحدث عنها الأمير محمد بن سلمان، وما تناوله من طموحات تنموية وتوجهات اقتصادية أعطت الطمأنينة والراحة لأبناء المملكة، في ظل الحديث الواضح عن تعزيز الشفافية ومحاربة الفساد ورفع كفاءة الإنفاق وحماية حقوق المواطن.
وفي ختام تصريحه سأل الله عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره وازدهاره تحت ظل قيادته الحكيمة، وأن يحفظ لها قادتها على الخير والعز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط