بعد التتويج..بوفون: إنجاز جنوني وهو الأفضل

بعد التتويج..بوفون: إنجاز جنوني وهو الأفضل

 

تم- أيمن الشناوي: كشف النجم الإيطالي المخضرم، جيان لويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس عن سعادته بحسم لقب سكوديتو للمرة الخامسة على التوالي، مؤكداً أن لقب هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة له.

وتوّج بوفون اليوم الإثنين بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة في مسيرته، عقب هزيمة نابولي من روما بهدف دون رد، في الجولة 35 من المسابقة، اليوم.

وقال بوفون في تصريحات نقلتها شبكة ميدياست: ” يجب أن أعترف أنني شاهدت جزءاً من المباراة (روما ونابولي)، لكنني لم أكن متوتراً لأن فوزنا على فيورنتينا أمس، جعل التتويج مسألة وقت. هذا الإنجاز مدهش، وهو الأجمل، لأنه دليل على قوتنا الكبيرة، وعلى تماسك وصلابة الفريق، ونحن نستحقه”.

وأضاف: “عندما كنا في المركز الثاني خلف نابولي، شعرنا أنه من العار أن نتوقف بعد هذا الجهد الكبير. إيماننا بقدراتنا منحنا القوة لنقاتل حتى النهاية”.

وخيب يوفنتوس آمال جماهيره بنتائج سيئة في الأسابيع الـ 10 الأولى من الدوري الإيطالي، التي جمع خلالها (12 نقطة) فقط، فتتحدث الجميع عن تأثر “السيدة العجوز” برحيل نجومه (تيفيز، وفيدال، وبيرلو)، لكن الفريق لم يلبث أن استعاد قوته، وفاز في 23 مباراة بينما تعادل مرة واحدة، ليتصدر المسابقة، بفارق 12 نقطة قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط