بالفيديو.. مسلمو هونج كونج يهتفون باسم الملك سلمان بأكبر مساجدهم

بالفيديو.. مسلمو هونج كونج يهتفون باسم الملك سلمان بأكبر مساجدهم

 

تم – هونج كونج: هَتَف مسلمو هونج كونج في أكبر مساجدهم، باسم خادم الحرمين الشريفين، عقب الحفل الكبير الذي رعاه إمام الحرم المكي الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي في جامع كولون الكبير؛ لتكريم دفعة كبيرة من حفظة كتاب الله على مستوى هونج كونج.

 

وشهد المسجد الكبير هتافات للمملكة وخادم الحرمين الشريفين “زندا باي”، والتي تعني أهلاً وسهلاً ومرحباً؛ معلنين حبهم الكبير ووفاءهم للمملكة ولقائدها الكبير الذي صنع مجداً يفخر به كل المسلمين، الذين لما يتمالكوا أنفسهم حتى في المساجد من رفع أصواتهم إجلالاً وتعظيماً للعمل الكبير الذي قام به خادم الحرمين الشريفين منذ توليه سدة الحكم في المملكة، وجهوده في نشر السلام ومحاربة الإرهاب.

 

يشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ممثلة في وكالتها للشؤون الإسلامية، تنسق هذه الزيارات بالتعاون مع وزارة الخارجية والرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين لتنفيذ هذه الزيارات؛ تلبية للدعوات الكثيرة من المراكز الإسلامية بدول العالم، وتنظم جدولاً للفعاليات والمحاضرات واللقاءات يتناسب مع احتياج أهالي المنطقة؛ وذلك بالتعاون مع المراكز الإسلامية بالخارج.

 

وتحظى هذه الزيارات بعناية ومتابعة الوزير صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي يحرص دائماً على تنفيذ تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بالعناية والرعاية بالجالية المسلمة في دول العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=czCnS5IfWSg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط