بالفيديو.. طالب بهونج كونج يقلّد صوت المعيقلي ثم يعانقه باكياً

بالفيديو.. طالب بهونج كونج يقلّد صوت المعيقلي ثم يعانقه باكياً

 

تم – هونج كونج: لم يتمالك طالب بكلية “قاسم تويت” نفسه وانخرط في البكاء لحظة سلامه على إمام الحرم المكي الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي الذي يزور هونج كونج حالياً.

 

وبعد أن انتهى الطالب من تلاوة آيات من القرآن الكريم على أسماع الحاضرين وهو يقلد صوت إمام الحرم، طلب منه الدكتور ماهر المعيقلي الصعود إلى المسرح للسلام عليه، ولما وصل إلى الشيخ دخل في نوبة بكاء، وأخذ يعانق إمام الحرم، ويقول: “لقد كانت هذه أمنيتي”، وبكى فرحاً وشكراً لله أن تحققت.

 

يُشار إلى أن زيارة إمام الحرم المكي إلى هونج كونج كانت بمثابة سلوان للأقليات المسلمة في هونج كونج؛ حيث يتنقل الأهالي من جزيرة إلى أخرى طلباً لسماع صوت إمام الحرم، والاستئناس بمحاضراته وحديثه المؤثر؛ حيث يملك قراءة عذبة وأسلوباً مؤثراً، وقد لاقت محاضراته إشادة وإعجاب أهالي المنطقة برمّتها.

 

ويرافق “المعيقلي” في جولاته وزياراته الدعوية كل من القنصل العام للمملكة العربية السعودية في هونج كونج عمر بن بخيت البنيان، ونائبه فهد بن محمد المنيخر، ومنسق وزارة الشؤون الإسلامية عبدالله بن يتيم العنزي.

 

يُذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالتها للشؤون الإسلامية، تنسق هذه الزيارات بالتعاون مع وزارة الخارجية والرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين؛ تلبية للدعوات الكثيرة من المراكز الإسلامية بدول العالم، وتنظم جدولاً للفعاليات والمحاضرات واللقاءات يتناسب مع احتياج أهالي المنطقة؛ ذلك بالتعاون مع المراكز الإسلامية بالخارج.

https://www.youtube.com/watch?v=vJEiXhDrbV8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط