قائد حافلة مدرسة المضايا مطلوب لمكافحة المخدرات والتعليم تنفي إصابة الطلاب

قائد حافلة مدرسة المضايا مطلوب لمكافحة المخدرات والتعليم تنفي إصابة الطلاب

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: كشف الناطق اﻷمني باسم شرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أنَّ رجال مكافحة المخدرات أطلقوا النار على حافلة مدرسية، صباح اليوم الثلاثاء، في المضايا.
وأوضح الحربي، في بيان له، أنَّ “قائد الحافلة مطلوب ﻹدارة مكافحة المخدرات، وتم إطلاق النار عليه، والقضية قيد التحقيقات بعد التحفظ على السائق”.
من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي لإدارة تعليم جازان يحيى عطيف أنَّ “الإدارة العامة للتعليم تابعت تعرض حافلة نقل طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم في المضايا”، مشيرًا إلى أنَّ “حادثة إطلاق النار على الحافلة وقعت وفقا لمحاضر المدرسة الأولية في حوالي السابعة والنصف صباحا أثناء توجه الحافلة بطلابها لمدرسة تحفيظ القرآن الكريم”.
وأكّد أنَّ الحافلة واصلت طريقها بعد ذلك وأوصلت الطلاب لمدرستهم، مبرزًا أنَّ “المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، تواجد فور وقوع الحادثة برفقة الجهات المعنية، وتوجه للمدرسة للاطمئنان على صحة الطلاب والالتقاء بأولياء أمورهم، والسماح لهم باصطحاب أبنائهم للمنازل”، مبيّنًا أنَّ “الجهات الأمنية استلمت فورًا ملف القضية للقيام بدورها وإجراءاتها في مثل هذه الحالات”.
يذكر أنَّ حافلة الطلاب تعرّضت لإطلاق نار من طرف إحدى الجهات الأمنية المختصة، وذلك في مركز المضايا في منطقة جازان، صباح اليوم، عندما كانت فارغةً من الطلاب. وتحفظت الشرطة على السائق، بعدما اتضح أنه مطلوب لمكافحة المخدرات، بعدما هرع إليها ليبلغ عن تعرضه لإطلاق نار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط