المدلج للهلاليين: عودة البطولات بيد سامي

المدلج للهلاليين: عودة البطولات بيد سامي

 

تم- أحمد صلاح الدين: جدد الدكتور حافظ المدلج، عضو اللجنة التنفيذية، ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نصيحته لمسؤولي نادي الهلال بضرورة الاستعانة بخدمات نجم الفريق السابق سامي الجابر، من أجل استعادة البطولات من جديد.

وخسر الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام منافسه الأهلي، ليتوج الأخير بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب 32 عاماً، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

المدلج قال في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مبروك بحجم البحر لجماهير الأهلي التي صبرت طويلاً بانتظار لقب كان قريباً أكثر من مرة لكنه تحقق عن جدارة واستحقاق، حظاً أوفر لهلال دونيس”.

وأضاف: “سبق ونصحت عبدالرحمن بن مساعد (رئيس الهلال السابق) بإعادة سامي الجابر، ولم يستمع، واليوم أنصح نواف بن سعد (الرئيس الحالي): لن يعيد الهلال إلا جمهوره، ولن يعيد الجمهور إلا سامي”.

وعُيّن سامي الجابر مديراً فنياً للهلال في موسم 2013/2014 بعقد يمتد لموسمين، لكنه أقيل بعد موسم واحد، خسر فيه كل الألقاب.

جدير بالذكر أن الهلال واصل بخسارته امام الاهلي، ابتعاده عن التتويج بالدوري السعودي للموسم الخامس على التوالي، إذ كان آخر لقب له في موسم 2010/2011.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط