ريال مدريد يجبر مانشستر سيتي على التعادل

ريال مدريد يجبر مانشستر سيتي على التعادل

 

تم- أحمد صلاح الدين:

تعادل فريق ريال مدريد سلبياً مع مستضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

شوط المباراة الأول لم يشهد فرصاً خطيرة للطرفين، وكانت الجوانب التكتيكية هي الغالبة على أداء الفريقين، لاسيما من جانب ريال مدريد الذي بدا حريصاً على استنزاف طاقة مانشستر سيتي، وهو ما نجح فيه، فانتهى الشوط سلبياً.

في الشوط الثاني، سيطر ريال مدريد تدريجياً على المباراة، وأتيحت له الفرصة للتحرك نحو شباك الحارس هارت، وكانت أبرز هجماته في الدقيقة ٧٢ حين وجه خيسي عرضية كارفاخال برأسه صوب مرمى مان سيتي، لكن كرته اصطدمت بالعارضة، قبل أن يسدد غاريث بيل كرة بجوار القائم في الدقيقة ٧٥.

في الدقيقة ٨٠ أرسل كروس كرة من ركنية إلى كاسيميرو، فحولها البرازيلي برأسه إلى مرمى هارت، الذي كان في الموعد وأنقذ مرماه ببراعة، قبل أن يعود الحارس الإنجليزي للتألق في الدقيقة ٨٢، ويبعد كرة بيبي القريبة.

الدقائق القليلة التالية لم تشهد أي جديد، إلا تسديدة من ركلة حرة، أخيرة، سددها دي بروين، وأبعدها نافاس بثبات، قبل أن يطلق الحكم التركي كونيت شاكير صافرته، معلناً نهاية المباراة بالتعادل.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان مجدداً في الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد يوم 4 مايو المقبل، من أجل حسم التأهل لنهائي البطولة القارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط