كيف ينظر قادة #أرامكو إلى رؤية المملكة 2030؟

كيف ينظر قادة #أرامكو إلى رؤية المملكة 2030؟

تم – الرياض:أكدت شركة أرامكو السعودية أنَّ ما تضمنته رؤية المملكة 2030م التي وافق عليها مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من تطلعات عالية تلبي حاجة الوطن في المرحلة الحالية والمستقبلية.

وشددت #أرامكو على أهمية هذه الرؤية التي قدّمها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، أن “رؤية المملكة 2030م رؤية طموحة وذات أفق مستقبلي وعمق استراتيجي هائل، وعلامة فارقة في تاريخ التنمية بالمملكة، إذ أنها المرة الأولى التي تطلق فيها مثل هذه الرؤية بما تمثله من إطار شامل ومتكامل، يجمع مرتكزات القوة السعودية كعمق عربي وإسلامي وكقوة استثمارية رائدة ومحور لربط القارات الثلاث، كما يجمع قطاعات التنمية المتعددة في المملكة بكفاءة وانسجام ويرسم ملامح واضحة وملهمة للمستقبل على المدى الطويل”.

ومن جانبه؛ أضاف رئيس الشركة وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين حسن الناصر، “نحن متحمسون للمضي قدمًا في تنفيذ هذه الرؤية التي كما وصفها خادم الحرمين الشريفين بأنها تسعى لتكون المملكة أنموذجًا للعالم على جميع المستويات”.

وتابع الناصر “ما تفتحه رؤية السعودية 2030 هو بالفعل باب واسع نحو المستقبل نبني فيه معًا وطنًا لا يتسم فقط بالمحافظة على المكتسبات بل بالانطلاق لتعمير مستقبل أكثر ازدهارًا يجد فيه كل مواطن ومقيم ما يتمناه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط