نجم بايرن: محرز موهوب ولن يبقى في ليستر

نجم بايرن: محرز موهوب ولن يبقى في ليستر

 

تم- متابعات: أشاد النجم الهولندي أريين روبين لاعب فريق باينر ميونيخ بموهبة رياض محرز لاعب ليستر سيتي، مؤكداً أن بقاء النجم الجزائري في صفوف الفريق الملقب بالثعالب، سيكون صعباً جداً، لاسيما مع التفات الكثير من الأندية الكبرى إليه.

محرز (25 عاماً) توّج قبل أيام بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الجاري، بعدما ساهم بقوة في تصدر ليسر سيتي لبرمييرليغ حتى الآن، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بتسجيل 17 هدفاً، وصناعة 11 هدفاً لزملائه.

وقال روبين في تصريحات لمجلة “MOTD” التابعة لـ بي بي سي: “مما رأيته، يبدو رائعاً. إنه لاعب موهوب جداً، روبما يكون ذلك الأمر الوحيد السلبي، بالنسبة إلى ليستر، الذي لعب هذا الموسم بجماعية مثيرة للإعجاب”.

وكانت تقارير إنجليزية قد قالت قبل أيام أن اللاعب الجزائري يبدو رافضاً لفكرة العودة إلى فرنسا عبر بوابة باريس سان جيرمان، الطامح لضمه، إذ يسعى للبقاء في الدوري الإنجليزي أطول فترة ممكنة، بعدما تأقلم على الأوضاع.

جدير بالذكر أن رياض محرز كان قد انضم إلى ليستر سيتي، قادماً من فريق لوهافر الفرنسي عام 2014، مقابل 400 ألف جنيه استرليني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط