فيديو .. أتليتيكو مدريد يخطف فوزاً مثيراً من بايرن ميونيخ

فيديو .. أتليتيكو مدريد يخطف فوزاً مثيراً من بايرن ميونيخ

تم- أحمد صلاح الدين: قطع فريق أتليتيكو مدريد شوطاً مهماً نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على ضيفه بايرن ميونيخ بهدف دون رد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية، مساء اليوم الأربعاء.

ونجحت كتيبة المدرب سيميوني في خطف هدف الفوز عن طريق ساوول نيغيز الذي راوغ ببراعة ثلاثة لاعبين قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس مانويل نوير، في الدقيقة 11، من عمر المباراة التي استضافها ملعب فيسينتي كالديرون.

بعد الهدف حاول بايرن الرد سريعاً، لكن تكتل الدفاع المدريدي وصحوة الحارس أوبلاك حالا دون تحقيق آمال البافاريين، وكانت فرصة فيدال في الدقيقة 13 الأبرز، حين تدخل معه حارس الأتليتي وأبعد الكرة.

في الدقيقة 44 مرر ساوول عرضية خطيرة على القائم القريب من الجهة اليسرى..كوكي تأهب لها، لكن خافي مارتينيز كان الأسرع، وأخرجها للركنية، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

مع انطلاق الشوط الثاني، تحرك بايرن بفاعلية أكبر نحو المرمى المدريدي، وأطلق ألابا قذيفة نحو مرمى أوبلاك، الذي حاول إبعادها، دون جدوى، فتكفلت العارضة بدور الحارس في الدقيقة 54، قبل أن يسدد فيدال صاروخية جديدة أبعدها أوبلاك ببراعة في الدقيقة 73.

في الدقيقة 75 باغت أتليتيكو دفاع البايرن بهجمة مرتدة خطيرة، عبر المخضرم فيرناندو توريس، الذي راوغ بنجاح قبل أن يسدد في القائم لتضيع فرصة تسجيل الثاني، بينما واصل بايرن لاحقاً محاولاته للتهديف، دون جديد، حتى أطلق الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ صافرته بنهاية المباراة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا يوم 3 من مايو المقبل، لتحديد المتأهل إلى الدور النهائي من البطولة القارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط