بالفيديو.. مفسر الأحلام #الخزيم يبشّر المواطنين بخير كبير سببه #محمد_بن_سلمان

بالفيديو.. مفسر الأحلام #الخزيم يبشّر المواطنين بخير كبير سببه #محمد_بن_سلمان

تم ـ الرياض: كشف مفسر الرؤى محمد الخزيم، عن معنى رؤيا أخبره بها أحد المواطنين، بأنَّ ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أمر بذبح مئات الآلاف من الأغنام وتوزيع لحومها بين الناس.

وأوضح الخزيم، في مقطع مصوّر، أنَّ “هذه الرؤيا لو صدقت فإنها مبشرة وفيها خير كبير جدًا”، مبرزًا أنَّ “الرسول عليه الصلاة والسلام، قال (في آخر الزمان خير ما لرجل غنم يتتبع بها الجبال)، وقوله (خير مال الرجل السكينة في أهل الغنم)”.

واعتبر الخزيم أنَّ “ذلك يؤكد النصر على الأعداء، فالرؤية مبشرة بانتصار”، مبيّنًا أنَّ “ذبح هذه الكمية بمئات الآلاف يبشر بأن هناك خيرًا آتيًا من هذا الرجل، أو ولاة الأمر لعامة الشعب”.

وأشار إلى أنَّ “تقسيمها أرباعًا يدل على حصص، أو تعدد ذلك، أو شيء متعلق بالرواتب وتوزيع أرباح”، مرجّحًا أنَّ “هناك زوال هم، ودفع شر، وحل ملفات وقضايا، أو وجود مناسبة كبيرة وحدث كبير يغير مجرى البلاد”.

2 تعليقات

  1. الله يبشرك بالجنه وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان انسان حبوه شعبه وانسان فكره غير محدود الله يكون في عونه وحنا معه عونا على الطاعه نسأل الله العلي العظيم ان يكون في عونه ويعينه على مسؤلية هالشعب الذي بايعه على الامر والطاعه

  2. الله اكير

    الله يرزقنا الجنه ويسدد ولاة امرنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط