ساكو يقبل نتيجة اختبار المنشطات ويقترب من الإيقاف

ساكو يقبل نتيجة اختبار المنشطات ويقترب من الإيقاف

 

تم- أحمد صلاح الدين: تقبل المدافع الفرنسي مامادو ساكو نجم فريق ليفربول نتيجة التحقيق الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن إخفاقه في اختبار المنشطات، ولن يطعن اللاعب ذو الـ 26 عاماً في القرار، بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ستار”  .

ساكو خضع لاختبار المنشطات “الروتيني” عقب نهاية مباراة ليفربول، ومانشستر يونايتد التي أقيمت في 17 مارس الماضي، ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، فخرجت نتيجة عيناته إيجابية، إذ كشفت التحاليل وجود آثار منشطات لحرق الدهون لديه.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد منح ساكو مهلة للطعن على نتيجة اختبار المنشطات، تنتهي  الأربعاء، بينما رفض مسؤولو ليفربول التعليق على الأمر.

ولم يصدر الاتحاد القاري أي عقوبة على اللاعب حتى الآن، وهو ما يعني إمكانية مشاركته في لقاء اليوم الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوربي، أمام فيا ريال الإسباني.

ويجهز المدير الفني، يورغن كلوب، المدافع العاجي، حبيب كولو توريه، ليحل بديلاً لساكو في مباريات ليفربول المتبقية من الموسم، استعداداً للعقوبة المنتظر توقيعها على اللاعب، والمتوقع أن تتراوح بين 6 و 12 شهراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط