مصادر: الإفراج عن الشقيق الأكبر للطفل الأهلاوي بـ “الكفالة”

مصادر: الإفراج عن الشقيق الأكبر للطفل الأهلاوي بـ “الكفالة”

تم – الطائف:أكدت مصادر صحافية أن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف أطلقت سراح الشقيق الأكبر للطفل الأهلاوي الشهير عبر “كفالة”، وذلك لاستكمال التحقيقات وإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بعد أن أنهت وزارة الشؤون الاجتماعية إجراءاتها في القضاء، بعد تحفظها على الطفل ظهر الأربعاء الماضي.

وكشف والد الطفل الأهلاوي أن مَنْ اعتدى على الطفل بالضرب هو شقيقه البالغ من العمر (22 عامًا)، ولم يكن والده كما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى والد الطفل أن يكون سبب الضرب التعصُّب الرياضي، وقال: ابني جلال البالغ من العمر (5 أعاوم) محب لنادي الأهلي بشكل كبير جدًا، وعندما فاز نادي الأهلي أخيرًا على نادي الهلال جُنَّ جنونه، وأخذ طيلة الوقت يغني أهازيج الأهلي بصوت عالٍ في مختلف أرجاء المنزل؛ ما جعل ابني الآخر البالغ من العمر (22 عامًا) يقوم بمعاقبته، نافيًا وجود أي ميول رياضية للشقيق الأكبر.

وسجلت وزارة الشؤون الاجتماعية موقفًا إيجابيًا في القضية كان محل إعجاب وثناء الجميع وذلك بسرعة تفاعلها مع القضية وإنهاء إجراءاتها في أقل من ٢٤ ساعة منذ تداول الفيديو، حيث بدأ تفاعلها بإعلان دعوة للإبلاغ عن الحالة أعقب ذلك توصلها للحالة ووقوفها على الموضوع وزيارة فريقها الطفل وكتابة المحضر وإحالته للجهات المختصة، والإعلان عن ذلك بشفافية عالية.

ويُذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر “تويتر” قد تداول مقطع فيديو يُظهر من خلاله طفل صغير يرتدي شعار الأهلي يتعرض إلى الضرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط