ذوو رجل الأعمال المختطف في القاهرة يشكرون المجتمع السعودي لمؤازرتهم

ذوو رجل الأعمال المختطف في القاهرة يشكرون المجتمع السعودي لمؤازرتهم

تم – الرياض: شكر ذوو رجل الأعمال حسن آل سند الذي كان اختطف منذ ستة أيام في مصر، المجتمع السعودي كافة لمشاركتهم مصابهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين لهم بالغ الدعم في محنة العائلة التي سببها مجرمون اعترضوا والدهم واقتاده إلى جهة مجهولة.
وكشفت مصادر مطلعة على مجريات حادثة الاختطاف، في تصريح صحافي: أن مطلبا وحيدا قدمه الخاطفين كمن في “الفدية المالية”، بيد أن المصادر الخاصة أكدت أن لا جديد يفضي لنتيجة تؤدي إلى إطلاق سراح الرجل الذي يبلغ من العمر 65 عاما.
وأوضح علي آل سند: أن العائلة تحمل الخاطفين مسؤولية سلامة والدهم الكاملة، مقدما الشكر إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي تولي اهتماما كبيرا بالقضية التي باتت محل متابعة السفير السعودي منذ تبلغ السفارة بالحادثة، كما قدم شكره إلى الجهات الأمنية المصرية التي تسعى إلى حل القضية منذ نحو ستة أيام.
وعن وقفة الشعب السعودي مع العائلة وتعاطفه أبرز آل سند: نشكر كل من تعاطف وأرسل لنا، ونشكر كل داعم لنا في القضية، مضيفا “لا يسعنا في هذه الظروف الصعبة؛ إلا أن نقدم الشكر العميق لجميع أبناء المجتمع لهذه الوقفة مع العائلة في هذه الظروف الصعبة التي يأمل الجميع أن تطوى صفحتها سريعاً”، مشيرا إلى أنه يشكر أبناء الوطن العربي الذي تفاعلوا مع القضية ونشروا أخبارها، لاسيما في جمهورية مصر العربية.
يذكر رجل الأعمال السند هو صاحب يد بيضاء وله مساهمات خيرية، ويعرف عنه علاقاته الاجتماعية الطيبة والإيجابية مع الجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط