فيديو .. برشلونة يشدد قبضته على صدارة الليغا بثنائية في بيتيس

فيديو .. برشلونة يشدد قبضته على صدارة الليغا بثنائية في بيتيس

 

تم- متابعات: شدد فريق برشلونة قبضته على صدارة الدوري الإسباني، بفوز مثير (2-0)على مستضيفه ريال بيتيس، في الجولة 36 من الليغا، مساء اليوم السبت.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، ولم يتمكن برشلونة من هز الشباك، بينما جاءت أبرز لقطات الشوط، في الدقيقة 35 حينما طرد مدافع بيتيس، ويسترمان، ليكمل الفريق الأندلسي المباراة بـ 10 لاعبين.

وفي الشوط الثاني ضغط برشلونة بقوة مستفيداً من نقص منافسه، حتى سجل أول الأهداف من هفوة دفاعية لبيتيس، حين أخطأ الحارس أدان في إبعاد الكرة لتصل إلى راكيتيتش وحيداً أمام المرمى، فلم يتردد الكرواتي كثيراً، ليهز الشباك بالهدف الأول في الدقيقة 50.

في الدقيقة 74 كاد برشلونة أن يضيف الهدف الثاني من فرصة أكيدة لسواريز الذي انفرد بمرمى بيتيس، لكن الأوروغواياني سدد برعونة في قدم الحارس أدان، قبل أن يعود هداف برشلونة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 81، ليرفع رصيده إلى 35 هدفاً يبتعد بها بصدارة هدافي الدوري الإسباني، بفارق 4 أهداف عن نجم ريال مدريد المصاب، كريستيانو رونالدو.

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة يتصدر بها الجدول بالتساوي مع أتليتيكو مدريد، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ثالث الترتيب. وتجمد رصيد بيتيس في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط