الرياض: إطلاق خدمة إيصال “رخص سير المركبات”

الرياض: إطلاق خدمة إيصال “رخص سير المركبات”

تم – الرياض

أعلنت الإدارة العامة للمرور ومؤسسة البريد السعودي خدمة إيصال “رخص سير المركبات” عبر البريد إلى مقار إقامة العملاء المسجلين في نظام أبشر والعنوان الوطني في الرياض، بحسب مصادر صحافية.

وتم التدشين بحضور اللواء عبدالله حسين الزهراني مدير الإدارة العامة للمرور، ونائب رئيس مؤسسة البريد للاستثمار المهندس محمد العبدالجبار، ورئيس شركة الخدمات البريدية في مؤسسة البريد السعودي المهندس وليد الحركان.

وجاء تدشين الخدمة تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، في تعظيم استفادة المواطنين من التطبيقات الإلكترونية المقدمة من وزارة الداخلية، وضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين وزارة الداخلية ومؤسسة البريد السعودي.

وبهذه المناسبة أوضح سعادة نائب رئيس مؤسسة البريد للاستثمار أن هذا الإنجاز يأتي متوافقاَ مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تحسين مركز المملكة في الحكومة الإلكترونية لتكون ضمن أعلى الدول ترتيباً في هذا المجال وامتداداً لنجاح مؤسسة البريد السعودي في مشروع إيصال وثائق المديرية العامة للجوازات إلى المستفيدين كافة والتي ناهزت فيها الوثائق المسلمة للعملاء مليوني وثيقة، ما نتج عنه تحسين كبير في الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير ملايين الرحلات لمتابعة الإجراءات في مكاتب الجوازات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط