مواطن يكشف تفاصيل القبض على إرهابي #بيشة

مواطن يكشف تفاصيل القبض على إرهابي #بيشة

تم – بيشة : أعلن المواطن محمد مبارك الشهراني، عن تفاصيل اكتشاف إرهابي بيشة الذي حاول الاختباء مع رفاقه في حظيرته في أم الكتاد، شرق محافظة بيشة يوم الجمعة الماضي.

وأوضح الشهراني، أن أحد أفراد الفئة الضالة أثناء هروبه من رجال الأمن، دخل على مكفوله السوداني مسلحًا، وطلب منه ماء وملابس ومفتاح “الدينا” الواقفة أمام الحظيرة، وكذلك استخدام هاتف العامل مقابل 100 ريال يجري بها مكالمة، ليقوم العامل بالتهرب منه ويتصل بكفيله لطلب مساعدته في مواجهة هذا الشخص، الذي لم يكن يعرف أنه إرهابي.

وأضاف أنه حين الانتهاء من صلاة الجمعة الماضية، وعند عودته لمنزله فوجئ باتصال الراعي الذي أكد أن لديه شخصا معه سلاح ولا يعرف من هو وغريب الأطوار في تصرفاته، وأنه طلب منه مفتاح السيارة “الدينا” الواقفة أمام الحظيرة ورفض، مبينا أنه طلب من المقيم أن يكون هادئًا ويحاول تهدئة الوضع إلى حين قدومه حتى لا يتعرض للخطر.

وأشار إلى أن أحد أبنائه اتصل بالجهات الأمنية وأخبرهم بالوضع، مؤكدا أنه حينها شك في كونه أحد المطلوبين الأمنيين، نظرا إلى أنه شاهد صباح الجمعة مركبات قوات الطوارئ في المحافظة.

وتابع الشهراني، أن “المسافة من منزله والموقع 2 كم تقريبا، وانتقل هو وأبناؤه مباشرة ووجد المطلوب الأمني في الحظيرة، وحين شاهدنا بادر بإطلاق النار علينا، وعلى رجال الأمن، والحمد لله لم يتعرض أحد لأذى حينها، ليتحصن في أحد المواقع الجبلية المجاورة لحظيرته، وتمكن رجال قوة الطوارئ من متابعته وتبادل إطلاق النار معه حتى تم قتله”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط