كشف تفاصيل هروب حدث ملاحظة بجازان واستعادته

كشف تفاصيل هروب حدث ملاحظة بجازان واستعادته

أحد الموظفين سقط من المبنى بسببه

تم – جازان

نجحت الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان باستعادة حدث فر متسللاً من دار الملاحظة الاجتماعية أمس الأحد، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية فور هروبه، بينما سقط موظف في دار الملاحظة من أعلى مبنى الدار، أثناء البحث عنه ويرقد في مستشفى صبيا العام .

زأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد العزي معافا بسحب مصادر صحافية، أنه أثناء لعب النزلاء لكرة القدم في دار الملاحظة الاجتماعية وخروج المدرب اختبأ أحد النزلاء في مبنى المدرسة، وبعد مضي وقت قصير استشعر المراقب موظف الدار أنه غير موجود وقام بالبحث عنه، واتضح أنه تمكن من النزول والتسلل إلى خارج سور الملاحظة والفرار .

وأضاف المعافا: سقط زميلنا أحد موظفي الدار أثناء البحث عن النزيل ويرقد بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية حاليًا، فيما تمكن منسوبو الدار مع الجهات الأمنية من تشكيل خطة للنظر في حال زميلنا والنزيل الهارب، لتتم استعادة النزيل بعدما وصل لمنزلهم في إحدى محافظات المنطقة.

وأوضح المعافا: الشؤون الاجتماعية تؤكد أن النزيل بصحة جيدة ولم ينله أي أذى من جراء فراره وهو الآن موجود في الدار، فيما أكد المعافا أن الشؤون الاجتماعية تعمل على عدم تكرار ذلك بأي حال من الأحوال -بمشيئة الله- .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط