فصل رئيس مباحث الإسماعيلية لتقصيره بقضية اختطاف رجال أعمال سعودي

فصل رئيس مباحث الإسماعيلية لتقصيره بقضية اختطاف رجال أعمال سعودي

تم – القاهرة

فصل وزير الداخلية المصري، اللواء مجدى عبدالغفار، رئيس المباحث في مديرية أمن الإسماعيلية، العميد أحمد الشافعي؛ بسبب التقصير في القبض على خاطفي رجال الأعمال السعودي، عند الكيلو 76 بطريق القاهرة الإسماعيلية، منذ أسبوع.

وقرر وزير الداخلية تدعيم مديرية الأمن بالعميد محمود فاروق، القيادي بمديرية أمن القاهرة للمشاركة في البحث عن رجل الأعمال السعودي.

واستمعت أجهزة الأمن إلى أقوال نحو 50 شخصًا ممن تربطهم صلة برجل الأعمال المختطف، سواء من العمال أو الموظفين أو شركائه في محاولات مستمرة لجمع المعلومات عنه، وتحديد عما إذا كانت تربطه خلافات مع أحد من عدمه.

وقال اللواء على العزازي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الإسماعيلية، بحسب مصادر صحافية، إن التحريات لازالت جارية للتوصل إلى الجناة وتحرير رجل الأعمال والسائق من الخاطفين، مشيرا إلى أن فريقا بحثيا مكبرا يضم 15 من الكوادر الأمنية من كل القطاعات الأمنية ذات العلاقة يعمل على القضية حاليا، وتحفظ عن الخوض في المزيد من التفاصيل، وما إذا كان سيتم مداهمة منطقة السحر والجمال من عدمه للقبض على الخاطفين، حسبما يلمح كثيرون رغم تعقيدات الموقف بها.

بينما رجح بعض الأهالي، وجود رجل الأعمال المختطف وسائقه بمنطقة السحر والجمال الصحراوية والمعروفة بكثرة الأنشطة الإجرامية بها.

وكشفوا أن المنطقة يسيطر عليها مجموعة من البدو بالاشتراك مع بعض الهاربين من الأحكام القضائية، ويعملون على تنفيذ عمليات الخطف والمساومة، والتجارة في المخدرات والسلاح القادم من شمال سيناء عبر ممرات حتى أبوصوير بالإسماعيلية إلى أن تصل إلى منطقة السحر والجمال،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط