فيديو .. تشيلسي يطيح بأحلام توتنهام ويتوج ليستر بلقب تاريخي

فيديو .. تشيلسي يطيح بأحلام توتنهام ويتوج ليستر بلقب تاريخي

 

تم- أحمد صلاح الدين: أحبط فريق تشيلسي آمال توتنهام، وحقق تعادلاً مثيراً 2-2 مع سبيرز، مساء اليوم الإثنين، ليمنح لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لفريق ليستر سيتي، للمرة الأولى في تاريخه، في إنجاز غير مسبوق للفريق الملقب بالثعالب، ومديره الفني الإيطالي رانييري.

ودخل توتنهام المباراة عازماً على تحقيق الفوز للاستفادة من تعثر ليستر بالتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد أمس الأحد، فسجل هدفين عن طريق هاري كين في الدقيقة 35، وسون هيونغ مين في الدقيقة 44، لينتهى الشوط بتقدم الضيوف، الذي كان سيمنحهم فرصة تشديد الضغط على ليستر المتصدر، وتقليص فارق النقاط بينهما إلى 5 نقاط.

في الشوط الثاني، تحطمت أحلام توتنهام، بعدما انتفض تشيلسي بقوة، وعاد للمباراة ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 58 عن طريق مدافعه غاري كاهيل، بينما جاء هدف التعادل بأقدام البلجيكي إدين هازارد قبل نهاية المباراة بـ 7 دقائق، لتنقلب الطاولة على فريق المدرب بوكيتينو، وتنطلق أفراح مدينة ليستر بهذا الإنجاز التاريخي.

يذكر أن توتنهام لم يتمكن من تحقيق الفوز على تشيلسي في ملعبه ستامفورد بريدج منذ عام 1990.

التعادل رفع رصيد توتنهام إلى النقطة 70 في المركز الثاني، ليبقى فارق النقاط عند 7 نقاط، مع ليستر المتصدر قبل جولتين من النهاية، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 48 نقطة في المركز التاسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط