للمرة الرابعة.. الزمالك يقيل مديره الفني

للمرة الرابعة.. الزمالك يقيل مديره الفني

تم- أحمد صلاح الدين: أعلن نادي الزمالك المصري إقالة مديره الفني، أليكس ماكليش، بعد التوصل لاتفاق رسمي، يحصل بموجبه مدرب منتخب أسكتلندا السابق، على (60 ألف دولار) هي نصف قيمة الشرط الجزائي المحددة في عقده، الذي كان مقرراً أن يمتد لموسم ونصف.

وعُين ماكليش مديراً فنياً للزمالك مطلع مارس الماضي، إلا أن توتر العلاقة بينه، وإدارة الزمالك عقب اتساع فارق النقاط بين الفريق الأبيض (المركز الثاني)، وغريمه الأهلي (المتصدر)، إلى 11 نقطة، في ترتيب الدوري المصري الممتاز، فضلاً عن تراجع أداء الفريق الأبيض الذي توج بالدوري والكأس، في الموسم الماضي، بصورة واضحة، أدى إلى الإطاحة به.

كانت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أعلنت قبل أيام، إعادة تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول، فأقالت مساعدي ماكليش، فرانك نوتال، والمغربي موسى الحبشي، وعيّنت نجوم الفريق السابقين، جمال عبدالحميد، مديراً للكرة، ومحمد حلمي مدرباً عاماً، مع بقاء كل من محمد صلاح، وعبدالحليم علي ضمن الجهاز نفسه.

جدير بالذكر أن ماكليش الذيهو المدير الفني الرابع المُقال من تدريب الزمالك بالموسم الجاري، بعد البرتغالي المخضرم فيريرا، والبرازيلي باكيتا، والمصري أحمد حسام “ميدو”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط