#شركه_STC_نصب_واحتيال.. مغرّدون يكشفون المستور

#شركه_STC_نصب_واحتيال.. مغرّدون يكشفون المستور

 

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: بعد سوء الخدمات المقدّمة من شركة الاتصالات السعودية “STC”، أكّد مواطنون تعرّضهم لعمليات نصب، بطلتها الشركة ذاتها، إذ يتم استقطاع مبالغ من أرصدتهم، دون معرفة سبب لذلك.

وأبرز مغرّدون، عبر وسم #شركه_STC_نصب_واحتيال على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنّهم تحمّلوا بطء خدمة الإنترنت، وانقطاعها حتى بصورة متكررة، وغياب خدمة العملاء عن الردّ لفترات طويلة، معتبرين أنّه “لا يجاريها في ذلك ولا ينافسها أي شركة أخرى في العالم أجمع، فلها السبق والتفوق في هذا المجال”.

وأوضح أحدهم أنّه “حصل عندي أكثر من مرة أن رصيد في بطاقة سوا مسبقة الدفع يُسحب بالكامل فجأة، واشتكيت لهم ولم يتجاوبوا”، فيما رأى أخر أنَّ “(stc) عي أقدم شركة وأفشل شركة بالخدمات والتعامل مع المشتركين، شغلونا بالبصمة وغيرهم من الشركات مو حريصين عليها، والمدة مفتوح”.

وأكّدت مواطنة أنَّ “رصيدي ينقص بصورة مستمرة، هلالات، حتى ينفد، وأنا قليلة مكالمات، أشحن بـ ١٠٠ ريال، ولا أعرف أين تختفي”.

ودعا مغرّدون إلى مقاطعة الشركة، التي تعتبر الأغلى في المملكة، وفي المقابل تقدّم خدمات هي الأسوء.

4 تعليقات

  1. ابو عبد الرحمن

    كل ما يقال بهذه الشركه فلا يصل إلى حقيقة تلاعبها واكلها الأموال بدون وجه حق واظرب بذلك واحد من التلاعب نشترك بالإنترنت على 20 قيقا وفي الحقيقه يصلك 2 ميقا وليست مستمره واذا اتصلت بهم بعد عناء الانتظار طف المودم وشغله

  2. محمد العصيمي

    لا والفاتوره نفس الفاتوره نصب وحتيال

  3. ام راكان

    كل إللي تحدثوا عنه اﻷخوان عن إتصالات StCوخدماتها السيئة صح فهل من مجيب والنظر في وصعهم

  4. اشحن 50 ريال بعد أقل من ساعه الرصيد لايسمح بإجراء مكالمه طيب والفلوس وين راحت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط