“مدن” 6 آلاف مصنع منتج وقيد الإنشاء في 35 مدينة بالمملكلة

“مدن” 6 آلاف مصنع منتج وقيد الإنشاء في 35 مدينة بالمملكلة

تم – الرياض

قال مدير الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، المهندس صالح الرشيد إنه يعمل داخل المدن الصناعية نحو 6 آلاف مصنع منتج وقيد الإنشاء بمختلف التخصصات والمنتجات في 35 مدينة داخل السعودية.

 

وأكد الرشيد في تصريح صحفي خلال تدشينه المعرض الدولي للحديد والصناعات المعدنية والمعرض الدولي الثاني للزجاج والألومنيوم والوجهات والأبواب والنوافذ، بالرياض،أإن هناك مدنا صناعية وصلت مساحاتها إلى أكثر من 180 مليون متر مربع، بأسعار تنافسية وتشجيعية للقطاع الصناعي، تبدأ بأسعار الأراضي والوقود والكهرباء إلى أسعار باقي الخدمات، ونسبة الإقراض في المملكة العربية السعودية تصل إلى 75% من حجم الاستثمار الخاص في القطاع الصناعي.

 

حرصت “مدن” على توفير الأراضي الصناعية للمستثمرين الصناعيين، مع تكامل جميع الخدمات المساندة لهم، وعلى تنمية المدن الواعدة، إضافة إلى ترسية أسس خدمات العملاء والتميز المؤسسي وتطوير القيادات والكفاءات البشرية، وتفعيل إبداع الأعمال وبرامج التدريب المميزة، والتدريب على رأس العمل.

 

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة “علاقات” للمعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض المهندس أسامة الكردي، أن منصات المعرض تضم مجموعة متنوعة من منتجات وماكينات وخدمات تلك الصناعات، بمشاركة رواد الصناعة من السعودية ودول الخليج والعالم، خلال أكثر من 400 شركة متخصصة من 26 دولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط