السند يؤكد سعي “الهيئة” لمواكبة “رؤية المملكة” في خدمة الحجاج

السند يؤكد سعي “الهيئة” لمواكبة “رؤية المملكة” في خدمة الحجاج

تم – الرياض : شدد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، على عظم مسؤولية الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومهامها في خدمة ضيوف الرحمن، وأهمية ما تقوم به من جهود لدعوة الناس إلى الخير وحثهم عليه وإرشادهم للطرائق الصحيحة لأداء نسكهم.

وقال السند خلال ترؤسه اجتماع لجنة الحج العليا بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “خصصت الرئاسة أمانة مستقلة لوضع الخطط والبرامج والإعداد لهذا الموسم الكبير والشعيرة العظيمة طوال العام”.

وأشار إلى أن العمل في موسم حج هذا العام ابتدأ فور انتهاء مشاركة الرئاسة في حج العام الماضي، وناقش مع رؤساء اللجان العاملة في الحج خطة الرئاسة العامة لحج العام الجاري 1437هـ، وسبل تطوير العمل في توعية الحجاج وتوجيههم.

وقال إن مشاركة الرئاسة في الحج تأتي انطلاقًا مما تقوم به هذه الدولة المباركة لخدمة حجاج بيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وقاصديهما، موجهًا الجميع بحث الخطى والاجتهاد والعمل المخلص وأن يكون شعارنا التميز والإبداع في أداء أعمالنا.

وأضاف أن رؤية المملكة قد تضمنت الاعتناء بالزوار والحجاج، وهذا يتطلب مزيدًا من العمل لمواكبة هذه الرؤية الطموحة في زيادة عدد الزوار والمعتمرين، فلا بد أن تتواكب خطتنا مع هذه الخطة الطموحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط