20 مأمورية تلاحق خاطفي رجل الأعمال السعودي في مصر

20 مأمورية تلاحق خاطفي رجل الأعمال السعودي في مصر

تم – الإسماعيلية : شنت مديرية أمن الإسماعيلية، أمس، حملات أمنية مكبرة استهدفت منطقة السحر والجمال للبحث عن رجل الأعمال السعودي المختطف على يد مجهولين منذ أسبوع في الكيلو 76 على طريق القاهرة الإسماعيلية، وشارك في الحملات 20 مأمورية استهدفت مواقع متفرقة في المنطقة المعروفة بانتشار الجريمة والمخدرات وتجارة السلاح.

وأرسلت وزارة الداخلية ملفًا بما توصلت به نتائج تحقيقاتها حول الحادث حتى الآن إلى السفارة السعودية بالقاهرة، وسط توقعات بحضور وفد رفيع المستوى خلال الأيام المقبلة لمشاركة الشرطة المصرية عمليات البحث عن المختطف وملاحقة المتهمين، وانتشرت في محيط المنطقة التي شهدت واقعة الاختطاف دوريات سرية لرصد أي تطورات أولًا بأول وسط تكتم عائلتي رجال الأعمال والسائق على أي معلومات تتعلق بطلب الجناة فدية للإفراج عنهما.

وكشف م.ف مواطن مقيم بالمنطقة رفض الإفصاح عن اسمه، عن عمليات مسح وتفتيش تقوم بها الجهات الأمنية للقبض على الجناة، معربًا عن أمله في أن يؤدي هذا الحادث إلى تطهير المنطقة التي عانت من 7 حالات اختطاف مزعجة خلال الأعوام الماضية. وتسعى الأجهزة الأمنية المصرية إلى سرعة استعادة رجل الأعمال وسائقه، ولاسيما بعد التغيرات الأمنية الأخيرة في مديرية أمن الإسماعيلية.

يذكر أن المنطقة التي تستهدفها الشرطة، لوجود مؤشرات قوية على وجود الخاطفين بها تعد من أخطر المناطق لطبيعتها الجغرافية المعقدة، واعتبارها نقطة تجمع للخارجين عن القانون الذين يمارسون عمليات الخطف والتجارة غير المشروعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط