بالفيديو.. “شد الرأس” سر “أبو عبدالعزيز” بقهر الوسواس والشقيقة

بالفيديو.. “شد الرأس” سر “أبو عبدالعزيز” بقهر الوسواس والشقيقة

تم – الطائف : شاع اسم أبوعبدالعزيز والمعروف بـ”فلاح” في الطائف وأصبح حديث الجميع، فعلى الرغم أنه لم يحصل على شهادة في الطب، ولم يدخل كلية أو معهدًا طبيًا، إلا أنه ينافس كبار الأطباء في الفحص الإكلينيكي والتشخيص الجيد والسريع، إضافة إلى تخصصه النادر في علاج أمراض عدة، خاصة أمراض الرأس.

وبطريقة “شد الرأس” التي استحدثها قبل أربعة أعوام، وبالفراسة والذكاء الحاد، يعالج أبو عبدالعزيز أشد الأمراض، وأكثرها خطورة على الرأس، مثل الصداع، والشقيقة، والوسواس القهري، إضافة إلى القولون العصبي، والشرود الذهني، وغشاوات النظر، والشحنات، وطنين الأذن، بجانب عدد من الأمراض الأخرى، مثل الأرق، والانفصام الشخصي المؤدي إلى الجنون.

وكما قال فلاح “لا يحتاج جهدًا كبيرًا في تشخيص حال من يدق بابه، فقد وهبه الله هذه النعمة، ولذا فهو يستطيع دائمًا معرفة ما يعاني منه المريض، وبسرعة يحدد السبب الرئيسي، ومن ثم تحديد العلاج اللازم والناجع”.

ويؤكد فلاح أن التشخيص الجيد يعتبر نصف مشوار العلاج، مشيرًا إلى أن بعض الأطباء لا يتمكنون من التشخيص بشكل سليم، وغالبًا ما يكشفهم المريض بعد الزيارة أو الاستشارة الأولى؛ كونه لا يجد أي نتيجة أو تحسنًا، بل ربما تحدث له مضاعفات خطيرة جراء تناول دواء لا يناسب حالته، بل يؤدي إلى تدهور صحته، وهو ما يحذر منه، وبشدة أبو عبدالعزيز، الذي صار من المشاهير، ويتم الحجز لزيارته مسبقًا.

ولدقته في التشخيص وبراعته في علاج كل أمراض الرأس، لا يقتصر زواره على السعوديين فقط، بل يأتيه مرضى من كل الدول الخليجية والعربية، خاصة قطر والكويت والإمارات.

وعندما سألناه كم حالة تباشرها يوميًا؟ أجاب: أكثر من 50 حالة، وعما إذا كان جميعهم يتم علاجه من أول جلسة أو زيارة؟ قال فلاح: “البعض لا يحتاج إلى جلسات متكررة ولا إلى عملية شد رأس، وهؤلاء غالبًا ما يكونون في البدايات الأولى للإصابة بالمرض، ولكن هناك مرضى يقصدونه بعد أن تدهورت حالتهم؛ فيضطر إلى إخضاعهم لجلسات مختلفة يتلقون خلالها علاجًا مكثفًا بطريقة شد الرأس”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط