بعد نقل شولان إلى بلادها .. إندونيسيا تشكر خادم الحرمين

بعد نقل شولان إلى بلادها .. إندونيسيا تشكر خادم الحرمين

تم – الرياض : أثنى سفير إندونيسيا لدى الرياض أغوس مفتوح أبي جبريل، على الموافقة السامية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لنقل المواطنة الإندونيسية شولان قاسم بنت قاسم إلى بلادها بوسيلة طائرة الإخلاء الطبي.

وأبدى السفير الإندونيسي جزيل شكره إلى المقام السامي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الإنسانية والبادرة الكريمة، سائلًا المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء.

وفي هذه المناسبة، رفع سفير الجمهورية الإندونيسية لدى المملكة العربية السعودية باسمه رفع أغوس مفتوح أبو جبريل، وباسم حكومة وشعب الجمهورية الإندونيسية، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى قيادة المملكة العربية السعودية على هذه اللفتة الإنسانية والبادرة الكريمة التي تجسد الدور الفاعل والرائد لمملكة الإنسانية في خدمة الوطن وشعوب الدول الإسلامية.

وأكد أبو جبريل أن المملكة العربية السعودية من الدول الرائدة في الأعمال الإنسانية وفي مد يد العون ومساعدة المحتاجين في معظم دول العالم، حيث أرسى مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود قواعد العمل الإنساني في المملكة في وقت كانت فيه محدودة الإمكانات وفي ظل احتياجات ضخمة لتأسيس قواعد الدولة.

ولفت إلى عمق العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أنها شهدت وتشهد تطورات لمصلحة البلدين، ومنوهًا بأنه على المستوى السياسي فهناك تطابق في وجهات النظر إزاء ما شهده من أحداث سياسية على المستوى الدولي والإقليمي وللبلدين اهتمامات مشتركة في القضاء على ظاهرة الإرهاب وتجفيف منابعه، والعمل على كبح جماح الأفكار الضالة وأبرز الجهود المباركة لإندونيسيا والمملكة في مجال الحوار بين أتباع الديانات وبث روح التسامح الديني بين المسلمين والآخرين من أتباع الديانات والمعتقدات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط