رونالدو جاهز للسيتي وغياب بنزيما وكاسيميرو

رونالدو جاهز للسيتي وغياب بنزيما وكاسيميرو

تم- متابعات: كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة في مباراة الغد، المقررة أمام مانشستر سيتي، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريقان لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية للبطولة القارية، لمواجهة أتليتيكو مدريد الذي أطاح ببايرن ميونيخ خارج البطولة، مساء الثلاثاء، بعد الهزيمة 2-1 في ألمانيا، والفوز في مدريد 1-0.

وأوضح زيدان أن رونالدو بات لائقاً من الناحية الطبية، بنسبة 100%، “ولا توجد أي خطورة من مشاركته”، وسيكون ضمن تشكيلة الفريق، في مباراة الغد، بحسب تصريحات المدرب الفرنسي، التي أدلى بها في المؤتمر الصحافي، على هامش اللقاء المرتقب.

وفي السياق نفسه، أكد زيدان، غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما عن المباراة، وكذلك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، بسبب الإصابة.

وقال زيدان: “بنزيما لا يزال يعاني من مشكلة، ولم يتعاف بعد. لن نخاطر به، أما كاسيميرو فقد تعرض لكدمة في التدريبات اليوم، ولدينا البديل الذي مكنه شغل مكانه”.

من جانبها، أوضحت صحيفة AS الإسبانية، أن كاسيميرو يعاني من مشكلة عضلية في الفخذ، إلى جانب مشكلة أخرى في إصبع قدمه، وهي الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد بالدوري المحلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط