“مرور الشرقية” يضبط 23 سيارة قبل بدء سباق للتحدي

“مرور الشرقية” يضبط 23 سيارة قبل بدء سباق للتحدي

تم – الدمام:شنّت دوريات المرور السري والرسمي بالمنطقة الشرقية، بتوجيهات مدير المرور بالمنطقة؛ حملة مرورية نوعية، اختير لها وقت متأخر من الليل لضبط عدد من المركبات المعدلة والمزودة أثناء تجمع أصحابها في مواقف “بندة” الواقعة على طريق الملك فيصل بالخبر، بعد تحر ومتابعة سرية لوقت التجمع، الذي كان من المزمع بعده القيام بسباقات تحد بين ملاك هذه المركبات المخصصة للتفحيط والسباقات على طريق العباد والميناء والقشلة والعزيزية والهاف مون، والتي بلغ عددها “٣٢” مركبة متنوعة معدة ومجهزة لمثل تلك السباقات.

وأحكمت الدوريات إغلاق المواقف بعدد ١٥ دورية، وتم ضبط جميع المركبات المخالفة وتطبيق النظام عليها وإصدار قرارات الهيئة المرورية لحجزها ومحاسبة ملاكها.

ووجه مرور المنطقة الشباب بعدم المخاطرة بأرواحهم وتجاوز السرعات المحددة التي راح ضحيتها الكثير، سواء من هؤلاء المخالفين أو من مستخدمي الطريق أو المشاة الذين لا ذنب لهم، علاوة على ما تصدره هذه المركبات من أصوات مزعجة، فيما أهاب بالجميع بضرورة التقيد بأنظمة وتعليمات المرور التي تضمن بإذن الله سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

يُشار إلى أن هناك تعليمات مشددة من مدير الإدارة العامة للمرور بمتابعة أي تصرف خارج عن الأنظمة، مع تطبيق التعليمات التي تضمن – بإذن الله – سلامة مستخدمي الطريق، وهدوء الجو العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط