طلاب جامعة شقراء يستاؤون من إلغاء الفصل الصيفي

طلاب جامعة شقراء يستاؤون من إلغاء الفصل الصيفي

تم – الرياض:دعا عددٍ من طلاب جامعة شقراء بكليات محافظة عفيف (التربية – وإدارة الأعمال) جامعتهم، بإعادة النظر في قرار إلغاء الفصل الصيفي لهذا العام، وقصر المستويات الدراسية التي يحق لهم الاستفادة منه على الخريجين فقط، واصفين ذلك بأنه أحبط أمالهم في الاستفادة من الإجازة الطويلة واستثمارها في التعليم .

وأكد الطالب محمد المغيري وعامر المهيدلي، بحسب مصادر صحافية، أن بعض الطلاب أن بعض الطلاب لم يتبق له عن التخرج سوى ساعات محدودة وقد أجبرهم هذا القرار على البقاء لفصول إضافية كان بإمكانهم تقليصها بالفصل الصيفي.

ويضيف لهم رابح العتيبي وعلى العتيبي أنهم يقطعون مسافة تقارب الـ 400 كلم ذهاباً وإياباً من أجل الدراسة وإحرامهم من الدراسة الصيفية يمد ذلك التردد اليومي لفصول أخرى كان بإمكانهم اختصارها إن أُتيحت لهم الفرصة .

وأوضح بدر الضليعي ومحمد الغنامي من قسم اللغة الإنجليزية بقولهم “تفاجئنا بقرار إلغاء الفصل الصيفي والبعض من الطلاب اتجه بعد هذا القرار للبحث عن قبول كزائر في جامعات أخرى”.

وناشد الطلاب جميعهم مدير جامعة شقراء الدكتور عدنان الشيحة بإتاحة دراسة الفصل الصيفي بكلياتهم، وإضافة مواد من مختلف المستويات في تخصص إدارة الأعمال، لمساعدتهم على تجاوز المواد المتعثرة في الخطة الدراسية، واستثمار الإجازة الصيفية في الدراسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط