مواطن يلتمس علاج مولودته في مستشفى الحرس الوطني تعاني من ضعف وثقب بالقلب

<span class="entry-title-primary">مواطن يلتمس علاج مولودته في مستشفى الحرس الوطني</span> <span class="entry-subtitle">تعاني من ضعف وثقب بالقلب</span>

تم – جدة:التمس مواطن عاطل عن العمل مساعدته في علاج طفلته التي ولدت بثقب وضعف بعضلة القلب، وتحتاج إلى نقلها عبر الإخلاء الطبي لمستشفى الحرس الوطني بالرياض.

وذكر المواطن مهدي عايض القحطاني أن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، كان قد تكفل بعلاجه وزوجته؛ لحل معاناتهما من تأخر الإنجاب الذي دام لـ9 أعاوم، عبر طرق الحمل المساعدة، حيث رزق المواطن أخيرًا بمولودته الوحيدة، لكن قدر الله أن تولد مصابة بثقب بالقلب مع ضعف بعضلة القلب.

وقال القحطاني إنه رزقه الله – عز وجل – بمولودته الوحيدة لكنها أتت إلى الدنيا بقلب مثقوب مع ضعف بعضلة القلب, وترقد بمستشفى أبها الخاص في العناية المركزة, مبينًا أنه تقدم بالعديد من الخطابات والبرقيات وحتى الآن لم يتم قبولها، بحسب مصادر صحافية.

وناشد المواطن وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله قبولها بالمستشفى نظرًا لحالتها الصحية التي تستوجب نقل بشكل عاجل، وفي ظل ظروفه الصعبة، مشيرًا إلى أنه ووالدتها يعيشان في وضع نفسي صعب ويتمنان علاج طفلته ونقلها بالإخلاء الطبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط