الرين: إنقاذ طفلة من حريق بعد وفاة والديها وشقيقتها بحادث

الرين: إنقاذ طفلة من حريق بعد وفاة والديها وشقيقتها بحادث

تم – الرياض:نجح أحد أفراد الدفاع المدني بمركز الرين – وكان خارج عمله وبرفقته عائلته – بإنقاذ طفلة صغيرة على طريق الرين – الرياض، بعد أن أخرجها من السيارة المشتعلة بعد وفاة والديها وشقيقتها بحادث مروري، إثر اصطدام مركبتهم بشاحنة.

أوضحت مصادر صحافية أن العريف إبراهيم محمد آل سويدان أحد منسوبي الدفاع المدني بمركز الرين كان في إجازة خارج عمله يوم الثلاثاء الماضي متوجهاً إلى مدينة الرياض، وأثناء مروره بالطريق وتجاوزه محافظة القويعية بخمسة وعشرين كيلو تقريباً، لاحظ مركبة متوقفة على جانب الطريق والنيران تشتعل بها، وقام بالنزول والتوجه نحو السيارة وعند الاقتراب منها سمع صوت صراخ، فحاول فتح أبواب السيارة فوجد طفلة تبلغ من العمر أربعة أعاوم فأخرجها من السيارة وأبعدها عن النيران.

وأشارت المصادر إلى أن العريف آل سويدان توجه للأبواب الأمامية فوجد الأب والأم وطفلة رضيعة فأخرجهم من السيارة وكانوا قد فارقوا الحياة، وقام بأخذ طفاية حريق في سيارته وأطفأ بها شعلة النيران في المقدمة، وباشرت بعدها فرق الدفاع المدني الحادثة وتعاملت مع الحادث.

وقام العريف آل سويدان بعدها بنقل الطفلة التي نجت من الحادث إلى مستشفى القويعية للاطمئنان عليها، وبقي معها حتى الساعة الثانية فجراً، وحتى وصول ذويها وهي بصحة جيدة.

تعليق واحد

  1. بيض الله وجهه والله يستر عليه والي يصور ماله داعي كان يقدر بدل التصوير يسوي الي يقدر عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط