القبض على وافد صدم مريضًا نفسيًا وهرب بسبب فطنة المحقق

القبض على وافد صدم مريضًا نفسيًا وهرب بسبب فطنة المحقق

تم – عفيف:أدت فطنة محقق حوادث في مرور عفيف، لكشف ملابسات حادثة وفاة “مريض نفسي” دهسًا شرق المحافظة فجرًا، وهروب الجاني، حيث نجح في تحديد نوع المركبة على الرغم من انعدام الشهود ومرر البلاغ لأجهزة الأمن حتى وقع بعد ساعتين في قبضة الدوريات الأمنية بمهد الذهب.

وتعود التفاصيل لبلاغ وصل لعمليات مرور عفيف عند الساعة الرابعة والنصف، مفاده وجود حادث دهس ووفاة، لشخص مجهول، حول إحدى محطات الوقود شرق عفيف، وفورًا باشر الحادث الوكيل رقيب الحوادث عايض مرزوق المهيدلي، والذي تبين له أن الحادث وقع قبل نصف ساعة وهروب المتسبب ولا يوجد شهود يكشفون الجانب المظلم من الحادثة.

وقالت مصادر صحافية إن محقق الحوادث استمر في تفحص الموقع ومحيط الحادث حتى عثر على خيط بسيط عبارة عن قطع من غطاء إضاءة جانبية لمركبة مجهولة حول الموقع، وتحفظ عليها وانتقل حينها لمطابقتها مع شاحنات نوع “دينا” كانت متوقفة عند مطعم محطة الوقود المجاورة، ولم يتبين في أي منها آثار إلا أنه تأكد له أن القطعة تعود لشاحنة دينا بعد مماثلتها مع نوعها وقد تكون الشاحنة هي المطلوبة.

وقامت العمليات على الفور بتمرير بلاغ عن الشاحنة المشتبه بها لأمن الطرق على طريق عفيف – ظلم وللمرور والدوريات الأمنية بمحافظة مهد الذهب، وقد نجحت الأخيرة في إيقافها عند الساعة السادسة صباحًا، وذلك بعد أن لاحظوا في نقطة التفتيش آثار الاصطدام وتلف الإضاءة الجانبية للشاحنة وبمواجهته لم يصمد كثيرًا حتى انهار معترفًا بالحادث.

وتولى مرور عفيف بدوره نقل الجاني إلى التوقيف بالمحافظة والتحفظ عليه لاستكمال مجريات القضية، ونقل شاحنته وحجزها، وقد أشارت مصادر إلى أنه أدلى بكل التفاصيل مبررًا هروبه بأنه لا يعلم أن الذي دهسه إنسان بسبب الظلام وكان يعتقد أنه جمل سائب والخوف أجبره على عدم الوقوف والهرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط