مجموعة بن لادن: سنعمل على تصحيح الأوضاع بفترة قصيرة جدًا

مجموعة بن لادن: سنعمل على تصحيح الأوضاع بفترة قصيرة جدًا

تم – الرياض

قال مسؤول في العلاقات العامة بمجموعة بن لادن السعودية إن جميع موظفي الشركة سيعملون على تصحيح الأوضاع في غضون فترة قصيرة جداً، متوقعًا عودة الأمور إلى نصابها بشكل تدريجي.

وعبر المسؤول في تصريحات صحافية، عن تقدير الجميع للثقة السامية الصادرة بإعادة تصنيف الشركة وعودتها إلى العمل في المشروعات ورفع الحظر على سفر بعض مسؤولي المجموعة.

أوضح أن من أهم المشروعات التي سيستأنف العمل فيها إكمال مشروع توسعة الحرم المكي.

إلى ذلك كشفت جولة ميدانية قبيل ظهر أمس بأن وتيرة العمل في مشروع توسعة مطار الملك عبدالعزيز بجدة المتوقع تشغيله تجريبيا بنهاية العام الجاري وتعمل على تنفيذه 110 شركات، تضم قرابة 26 ألف عامل، فيما يُستخدم في المشروع نحو 2600 آلية، لا تزال تسير بوتيرة بطيئة لعدم عودة غالبية عمال الشركات العاملة في المطار والمتعاقدة مع مجموعة بن لادن إثر الخلافات التي نتجت عن تأخر تسلم منسوبي بعض تلك الشركات رواتبهم.

وعلى صعيد آخر استبشر كثير من موظفي عمال المجموعة السعوديين والمقيمين إثر تصريحات وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، والتي أكد فيها موقف وزارته، وتأكيدها على حفظ حقوقهم على السواء والتوصل مع المجموعة على حل.

يذكر أن مجموعة بن لادن السعودية تصنف بين ضمن أكبر شركات المقاولات في العالم، وتزيد إيراداتها حسب بعض التقديرات عن 5 مليارات ريال ويعمل تحت مظلتها ما يزيد على 200 ألف موظف على رأس العمل في حوالي 230 شركة مقاولات تتبع لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط