قتيل وثلاث إصابات إثر تصادم ثلاثي “مروع” على طريق الوقادين في #الطائف

قتيل وثلاث إصابات إثر تصادم ثلاثي “مروع” على طريق الوقادين في #الطائف

تم – الطائف: توفي شخص فيما أصيب أربعة آخرون، بإصابات تراوحت ما بين الخطرة والمتوسطة؛ جراء تصادم ثلاث مركبات على طريق الوقادين، أمام سوق الأنعام في محافظة الطائف؛ فيما نقلت الحالات عن طريق إسعافات الهلال الأحمر إلى المستشفى.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف شادي بن عابد الثبيتي، في تصريح صحافي، أن غرفة العمليات تلقت مساء الجمعة، عند الساعة ٣:٠٢مساء، بلاغاً عن وجود حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق الوقادين أمام سوق الأنعام، وخلف وراءه إصابات عدة.

وأضاف الثبيتي: أنه على الفور تم توجيه الفرق الإسعافية إلى الموقع بقيادة القائد الميداني حامد الحارثي، وبعد مباشرة موقع البلاغ؛ تبين أن الحادث أسفر عنه خمس إصابات من متوسطة إلى خطرة، إحداها وفاة، فيما تم تقديم الخدمة الطبية الطارئة لهم، وعلى الفور، تم نقل حالتين خطرتين إلى مستشفى “الملك عبدالعزيز التخصصي”، وحالتين متوسطتين إلى مستشفى “الملك فيصل” في الطائف.

يُذكر أن الطريق المؤدي إلى سوق الأنعام ضيق وبمسارٍ واحد، ويحتوي على منعطفات ومنحنيات، بخلاف ما يطاله من ازدحام مروري، لاسيما وقت الإجازات، وأيام رمضان، وقبل حلول العيدين، بسبب تكاثر الباعة المخالفين الذين يتخذون من الطريق مكاناً لممارسة البيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط