بالصور.. تبوك: العثور على أم وأطفالها الأربعة بعد 15 ساعة من الاختفاء

بالصور.. تبوك: العثور على أم وأطفالها الأربعة بعد 15 ساعة من الاختفاء

تم – تبوك : عثرت الفرق الأمنية والتطوعية، بعد 15 ساعة من البحث، على السيدة التي غادرت وأطفالها الأربعة، ظهر أمس، قرية الفارعة سيراً على الأقدام إلى حيث منزل والدها في قرية الظلفة، ولم تصل إليهم؛ إلى أن عثر عليهم في أعلى قمة جبل.

عثرت الأجهزة الأمنية والتطوعية بعد 15 ساعة من البحث اليوم السبت، على السيدة التي غادرت وأطفالها الأربعة ظهر أمس الجمعة قرية الفارعة سيرًا على الأقدام لمنزل والدها في قرية الظلفة.

وعثرت عناصر من الأجهزة الأمنية على السيدة أعلى قمة جبل في منطقة وعرة بالقرب من قرية الظلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى وهم بصحة جيدة.

وقالت مصادر صحافية إن الأسرة المفقودة من الأم وطفل رضيع وآخر معاق وطفل عمره تسع أعوام وآخر ست أعوام.

وأكد المصادر أن رئيس مركز القارعة عيد العرادي، وجّه بتشكيل لجنة من جميع الجهات بالفارعة للوقوف ميدانياً على الحالة، وإعداد تقرير متكامل عن حالتهم، وعن الدوافع التي أدّت إلى خروجها لرفعها لمحافظ الوجه.

وشكر العرادي الفريق التطوعي المكون من فلاح فرحان البلوي عضو مجلس التنمية، ومحمد عليان الفاضلي متطوع الهلال الأحمر التطوعي، وعبدالرحمن زيدان البلوي متطوع جمعية البر بالفارعة، وحمود فرحان الفاضلي قائد فريق الهلال الأحمر التطوعي الذين عثروا على مفقودة الفارعة وأطفالها الأربعة، وجهود جميع الجهات الأمنية المشاركة والمواطنين  بالبحث عنها.

44 444 4444

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط