اهتمام إعلامي كبير بأول هيئة “للترفيه” في السعودية

اهتمام إعلامي كبير بأول هيئة “للترفيه” في السعودية

تم – متابعات : يبدو جليًا مدى انسجام التغيرات الوزارية التي تم الإعلان عنها مساء اليوم السبت، مع “رؤية السعودية 2030”.

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير بهذه التعديلات الحكومية، إلا أنَّ اللافت أكثر كان الإعلان عن إنشاء هيئة الترفيه، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث قوبل هذا القرار بالكثير من الارتياح والقبول الكبيرين من المواطنين من خلال تفاعلهم في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى الاستبشار بأن السعودية تسعى في طريق تحقيق خطتها “رؤية 2030” بخطى ثابتة، لأجل مواطنيها، باعتبار النظرة المستقبلية التي تأتي بين ثنايا القرار، وإظهار اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمدى قربه من شعبه، وتلمس احتياجاتهم وتحقيقها.

وتعنى هذه الهيئة بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه، وتم اختيار أحمد بن عقيل الخطيب رئيسًا لها، وذلك مساء اليوم السبت 7 مايو 2016.

وسرعان ما تم تدشين صفحة خاصة بالهيئة على موقع الويكيبيديا “الموسوعة العالمية”، تحت تصنيف هيئات سعودية.

واهتمت شبكات التلفزة العالمية بنقل الخبر، فقد أفردت شبكة أخبار “سكاي نيوز” خبرًا عن هيئة الترفيه السعودية.

ورصدت صحيفة اليوم السابع المصرية تحت عنوان “ملك السعودية يقود ثورة حكومية شاملة.. خادم الحرمين يصدر أوامر ملكية أبرزها إلغاء ودمج وترتيب اختصاصات وزارات وأجهزة وهيئات.. ويقرر إلغاء وزارة المياه والكهرباء وإنشاء هيئة عامة للترفيه”.

وكذلك نشر موقع أخبار الإمارات الإلكتروني أخبار التعديلات وعلى رأسها خبر هيئة الترفيه، باعتباره خطوة حضارية مهمة، على صعيد الاهتمام بالمواطن السعودي.

وأذاع تلفزيون الـ”lbc”، خبرًا بعنوان “إعادة هيكلة أجهزة مجلس الوزراء السعودي، وأيضًا اهتم بإنشاء هيئة للترفيه في السعودية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط