شرطة #نجران توقف “ثلاثينيا مختلا عقليا” مختبئا داخل مزرعة في #الرياض

شرطة #نجران توقف “ثلاثينيا مختلا عقليا” مختبئا داخل مزرعة في #الرياض

تم – نجران: أوقفت شرطة منطقة نجران، خلال ساعة متأخرة من فجر الجمعة، رجلا “ثلاثينيا” اشتبه فيه عدد من السكان لتردده على محيط أحد المساجد الكبيرة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة النقيب عبدالله محمد العشوي، في تصريح صحافي: أن مواطنا وجد في حي أبا السعود ومنطقة قريبة من أحد المساجد الكبيرة، وعند رؤيته لمواطنين فر هاربا بسيارته ثم اصطدم بعدد من مركبات السكان، وبعد تضييق الخناق عليه؛ هبط من سيارته وهرب على قدميه في اتجاه مزرعة قريبة من المسجد.

وأضاف العشوي، أنه بعد توقيف المشتبه ومراجعة بياناته الشخصية؛ تبين أنه عسكري، وبتفحص أوراقه؛ تبين أنه يراجع عيادة نفسية، فضلا عن حمله بطاقة مراجعة لمستشفى “الأمل للصحة النفسية” في الرياض، وظهرت على المشتبه علامات واضحة عن مرضه النفسي، وبسؤاله عن تردده ووجوده في الموقع في ساعة متأخرة من الليل؛ أفاد أنه تاه عن الطريق المؤدي إلى منزله.

وأبرز أن المشتبه أحيل إلى شرطة “أبا السعود” برفقة مواطن تعرض للاعتداء منه، وبحسب شهود عيان من الحي، فإن المشتبه سلك طريقا داخل الحي إلى محيط مسجد كبير وعند اعتراضه من أحد المواطنين؛ هرب بسيارته إلى طريق مؤد إلى المسجد؛ ليفاجأ بإغلاق الطريق أمامه بحاجز أمني، فحاول ثانية اختراق الموقع واصطدم بعدد من المركبات، قبل أن يهرب بقدميه إلى مزرعة قريبة، فتصدى له عدد من سكان الحي قبل أن يتم القبض عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط