إصابة شخص إثر انهيار سقف صالة لبيع السيارات بالطائف

إصابة شخص إثر انهيار سقف صالة لبيع السيارات بالطائف

تم – الطائف : أصيب شخص بكدمات جراء انهيار سقف مستعار في صالة لبيع السيارات بالطائف، صباح اليوم الأحد، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من إخلاء 145 شخصًا من منسوبي الشركة، وكذلك إخلاء عدد من الزوار.

من جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر الشريف، أنه عند الساعة 8:9 صباح اليوم تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغًا يفيد عن انهيار جزء من سقف مستعار في صالة لبيع السيارات، وعلى الفور جرى تحريك الفرق اللازمة للموقع.

وأضاف أنه عند الوصول وجد أن الحالة عبارة عن انهيار جزء من السقف المستعار بصالة البيع بالتجزئة، حيث تبلغ أبعاد الجزء المنهار حوالي (6×8)م تقريبًا من إجمالي مساحة الصالة البالغة (3150)م2.

وتابع “تمت مباشرة الحالة من قبل فرق الدفاع المدني بإخلاء منسوبي الشركة البالغ عددهم 145 شخصًا، وكذلك إخلاء عدد من زوار الشركة والقيام بعملية إنشاء عزل لموقع الانهيار وفصل التيار الكهربائي عن الموقع باستخدام القواطع الداخلية”.

وأشار إلى أنه نجم عن الحادث إصابة شخص واحد، تم نقله إلى المستشفى من قبل المتواجدين في الموقع قبل وصول فرق الدفاع المدني، وبعد الفحص تبين أنه تعرض لبعض الكدمات، وأُعطي العلاج اللازم وغادر المستشفى بصحة جيدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط