السند يشيد بالأوامر الملكية الأخيرة ويؤكد أنها تدعم مسارات التنمية

السند يشيد بالأوامر الملكية الأخيرة ويؤكد أنها تدعم مسارات التنمية

تم – الرياض : أشاد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن السند، بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمس السبت، وتضمنت إعادة هيكلة بعض الوزارات والأجهزة والمؤسسات والهيئات العامة من خلال إلغاء ودمج وترتيب اختصاصاتها بهدف تركيز المسؤوليات ووضوحها وتسهيل الإجراءات لتوفير أفضل الخدمات بما ينسجم مع سياسة الدولة التطويرية.

وقال السند إن هذه الإجراءات تأتي لتدعم مسارات التنمية المختلفة، وتعكس حرص خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على مراعاة المتطلبات المستجدة للواقع التنموي في المملكة.

وأشار الدكتور السند إلى أن الأوامر الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين، ولاقت استحسان المواطنين، جاءت لتركز على كفاءة الأداء وجمع الاختصاصات الوظيفية للجهات الحكومية لتقدم خدماتها بجودة تلبي احتياجات المواطن وتطلعاته وتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة له.

وبيّن أن الأوامر الملكية جاءت لتشكل مع رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 منصة تنطلق منها حزمة من البرامج التنموية والتطويرية، التي سيجد المواطن أثرها الإيجابي في المستقبل القريب بإذن الله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط