حملة تفتيشية على محلات الملابس الجاهزة بالمخواة

حملة تفتيشية على محلات الملابس الجاهزة بالمخواة

تم – الباحة : في ظل تواصل الحملات المشتركة بمنطقة الباحة، بين وزارة الداخلية والعمل، نُفذت، اليوم الأحد، حملة مشتركة “كن نظامي” ممثلة بمكتب عمل المخواة، وبمشاركة من لجنة السعودة بالمحافظة، وبمشاركة شرطة وجوازات وبلدية محافظة المخواة، حملة تفتيشية على عدد من المنشآت المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة بالمحافظة، وتم ضبط مخالفات ومخالفين لنظام العمل.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة، سعادة الأستاذ إبراهيم الزلفان، أن الحملة تهدف إلى تنظيم سوق العمل، والتأكد من نظامية المنشآت، وتنفيذها لقرارات الوزارة، والتأكد من سعودة الوظائف المقصورة على السعوديين، وضبط العمالة المخالفة لنظام العمل.

وأشرف على الحملة مدير مكتب عمل محافظة المخواة الأستاذ خميس الشدوي، وبمشاركة رئيس لجنة التوطين بمحافظة المخواة الأستاذ سعيد عجير، ومندوب مكتب العمل الأستاذ أحمد بن عطية الزهراني.

وأوضح المتحدث الإعلامي لفرع الوزارة بمنطقة الباحة صالح بن عبدالخالق الزهراني، أن هذه الحملات المشتركة مستمرة، وسوف تستهدف جميع الأنشطة في الأيام المقبلة، وبين كذلك أن الحملة ستشمل جميع الأسواق والأنشطة التجارية في المحافظات التابعة لمنطقة الباحة؛ لمتابعة التزامها وتنفيذها لقرارات التوطين والقضاء على العمالة المخالفة في المنطقة.

وأضاف أنه لابد من تعاون المواطنين للإبلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911، أو على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على:

‏فيسبوك:

https://m.facebook.com/Mol.gov.sa

أو تويتر:‏

https://twitter.com/AlBaha_mol_sa?s=08

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط