بوسكيتس محذراً: بقاء غرناطة في الليغا سلاح ذو حدين

بوسكيتس محذراً: بقاء غرناطة في الليغا سلاح ذو حدين

تم- أحمد صلاح الدين: شدد الدولي الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة، على ضرورة الفوز في المباراة المقبلة، أمام غرناطة، في ختام منافسات الدوري الإسباني، من أجل التتويج باللقب، وسد الطريق أمام أي مفاجئة، قد تحوّل البطولة، إلى ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الغريم ريال مدريد.

وقال بوسكيتس في تصريحات عقب فوز برشلونة على إسبانيول 5-0 اليوم: “يجب أن نفوز في مباراة الأسبوع المقبل. لا نعلم إن كان اطمئنان غرناطة للبقاء في الليغا، أمر جيد أم غير ذلك”.

وتابع: “سندخل المباراة بشكل طبيعي، مثل كل مباراة سابقة، من أجل الفوز، الذي هو هدفنا الوحيد. ولا مجال لأي هفوة. لم يعد أمام غرناطة ما يخسره، بعدما ضمنوا البقاء، وقد يلعبون من أجل إنهاء الموسم بفوز على ملعبهم، وهنا تكمن صعوبة المباراة”.، واستدرك:” لكن دوافعنا أكبر”.

ومن المنتظر أن يدخل برشلونة (88 نقطة) مباراة الأخيرة أمام غرناطة، الأحد المقبل (15 مايو)، من أجل الفوز، لحسم اللقب، بينما يأمل ريال مدريد (87 نقطة) في تعثر غريمه، ليحقق المفاجأة مع ختام الليغا، ويستعيد لقب الدوري الغائب منذ 3 مواسم، بعدما وصل فارق النقاط بينهما في مرحلة من المسابقة لـ 10 نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط