مرضى القريات يتذمرون من توقّف صرف أوامر الإركاب

مرضى القريات يتذمرون من توقّف صرف أوامر الإركاب

تم – القريات : أدى توقّف صرف أوامر الإركاب لمرضى القريات والقرى التابعة لها في تكدّس عشرات الأوامر وفقدان عدد منهم لمواعيده الطبية التي كان ينتظرها منذ عدّة شهور والتي لا تُمنح لهم إلا بصعوبة بالغه نظراً لصعوبة الحصول على مثل هذه المواعيد من المستشفيات الكبيرة بالمملكة.

شكا عشرات المرضى والمراجعون من سكان القريات والقرى التابعة لها، جراء التداعيات المترتبة على توقف صرف أوامر الإركاب، مشيرين إلى أنهم كانوا قد انتظروا عدة شهور للحصول على مواعيدهم في المستشفيات الكبيرة.

وقال الشاكون بحسب مصادر صحافيو: ذهبنا إلى مكتب الخطوط السعودية للحجز بناءً على أمر الإركاب المصروف لنا من صحّة القريات واعتذّر موظف الحجوزات بمكتب الخطوط بعدم إمكانية الحجز بسبب عدم توفّر رصيد كافٍ من وزارة الصحة لهذه الأوامر.

وأضافوا أنهم عند مراجعتهم لمديرية الشؤون الصحيّة بالقريات علموا أنه لم يتم ايداع المبالغ المطلوبة لهذه الأوامر من الوزارة تحت حساب بند صرف تذاكر أوامر الإركاب للمرضى بالمديرية بالقريات.

وطالب المتضررون بسرعة معالجة هذه المشكلة وتوفير المبالغ المطلوبة للخطوط، لافتين إلى أنهم لا يستطيعون تحمل التأخير أو قيمة التذاكر والإقامة، وأشاروا إلى أن المسافة بين القريات والرياض 2600 كم ذهاباً وإياباً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط