مواقع التواصل تشتعل حول قرار استحداث هيئة الترفيه

مواقع التواصل تشتعل حول قرار استحداث هيئة الترفيه

تم – الرياض : انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الأمر الملكي باستحداث هيئة للترفيه لأول مرة في تاريخ السعودية، بين مرحب ومتفائل وبين مترقب لأعمال الهيئة وما سوف تقدمه للمجتمع.

ورأى محللون بحسب مصادر صحافية، أن إنشاء هيئة للترفيه تعد قفزة كبيرة ومبشرة للمواطن والمقيم ونقلة من حالة الفقر الترفيهي التي طالما عانى منها المجتمع السعودي إلى صناعة حقيقية تفتح بابًا للاستثمار وتدخل ضمن رؤية السعودية 2030، كما أنها سوف تصبح إحدى مصادر الدخل، مؤكدين أن الترفيه ليس رفاهية للمجتمع بل إحدى الحقوق التي كان هناك شح في تقديمها، معربين عن آمالهم في أن يكون لها دور في سد الفجوة التي خلفتها مواقع التواصل بين أفراد الأسرة وإعادة لمها من جديد في مشروع ثقافي ترفيهي.

وقال رجل الأعمال أحمد عوكل بحسب مصادر صحافية، اعتقد أنها سوف تنعش آمال السعوديين وتقدم لهم ترفيهاً واعياً وجاداً وليس بالهزل، معرباً عن أمله في إقامة دور سينما ومسارح تناقش القضايا المجتمعية وتقدمها وتلم الأسرة السعودية وتجذب الشباب بدلاً من التسكع في الشوارع.

وأيده حافظ رضوان قائلاً: تعد خطوة على الطريق الصحيح، معتبراً أن هيئة الترفيه تعد قيمة مضافة لبلدنا الحبيب، معرباً عن أمله في منح رئيس الهيئة صلاحيات مالية وإدارية لتحقيق انطلاقة قوية، وقال: “لدينا شح لإقامة الحدائق والمنتزهات وأتمنى من الهيئة أن تضعها ضمن أولوياتها.

تعليق واحد

  1. ابو محمد

    ان كانت سوف تراعي القيم الا سلاميه فنرحبا بيه ارجو ان لاتفقدنا عدتنا وقيمنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط