المدنية المنورة: الإطاحة بصاحب حساب وهمي يتهم مستشفى بالفساد

المدنية المنورة: الإطاحة بصاحب حساب وهمي يتهم مستشفى بالفساد

تم – المدينة المنورة : أكدت مصادر صحافية أن الأجهزة الأمنية بالمدينة المنورة، أطاحت بصاحب حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ بعد أن تقدم مدير أحد المستشفيات بمنطقة المدينة المنورة بشكوى ضده، على خلفية تغريدات وجّهها صاحب الحساب له يتهمه بالفساد واتهامات أخرى.

وأكدت المصادر أن الجهات المعنية أطاحت بصاحب المعرف الوهمي، واتضح أنه معلم في إحدى المدارس بالمدينة المنورة، وإمام في مسجد الحي الذي يسكنه، وليس لديه أي علاقة مع مدير المستشفى شخصية أو عملية، وتم التحقيق معه وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكشفت أن مدير المستشفى تعرّض لضغوط عدة من قبل أقارب إمام المسجد من أجل التنازل عنه، إلا أن مدير المستشفى اشترط للتنازل أن يترك إمامة المسجد، ويعتذر في مواقع التواصل الاجتماعي بنفس المعرف.

يُذكر أن المادة السادسة من نظام الجرائم المعلوماتية تنصّ على أنه “يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على خمسة أعوام، وبغرامة لا تزيد على ثلاثة ملايين ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل شخص يرتكب أياً من الجرائم المعلوماتية، التي من ضمنها إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، أو القيم الدينية، أو الآداب العامة، أو حرمة الحياة الخاصة، أو إعداده، أو إرساله، أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية، أو أحد أجهزة الحاسب الآلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط