حاتم بن عرفة يكشف حقيقة زيارة برشلونة

حاتم بن عرفة يكشف حقيقة زيارة برشلونة

 

تم- أحمد صلاح الدين: نفى النجم الفرنسي حاتم بن عرفة، لاعب وسط فريق نيس، التقارير الصحافية التي تحدثت، أخيراً، عن سفره إلى إسبانيا، من أجل التفاوض مع مسؤولي برشلونة.

وقالت تقارير صحافية مستندة إلى تصريحات رئيس نادي نيس، جان بيير ريفير، التي أكد فيها أن نادي برشلونة يرغب في الحصول على خدمات حاتم بن عرفة، إن المفاوضات أمس الأحد، جارية بالفعل، بين الطرفين، وهو ما يتطابق مع ما أشارت إليه صحيفة ليكيب.

ونشرت “ليكيب” تقريراً أكدت فيه سفر حاتم بن عرفة إلى برشلونة صباح اليوم الإثنين، من أجل زيارة منشآت النادي الكتالوني، تمهيداً للتعاقد معه.

وأصر اللاعب ذو الأصول التونسية على أن ما جاء في شأن سفره لإسبانيا، غير صحيح، وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “لم أسافر خارج فرنسا، على عكس ما قرأت. تركيزي بنسبة 100%، منصب على تحقيق أهدافي مع نيس”.

وانتقل حاتم بن عرفة إلى صفوف نيس في يناير 2015، عقب فك تعاقده مع نادي نيوكاسل الإنجليزي، ليظهر بشكل لافت مع الفريق الفرنسي، لاسيما في الموسم الجاري، الذي سجل خلاله 17 هدفاً في 33 مباراة، احتل بها المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، وساهم في احتلال فريقه المركز الرابع بالمسابقة.

ودخل اللاعب ذو الـ 29 عاماً، في منافسة على جائزة أفضل لاعب في فرنسا، مع نجمي باريس سان جيرمان، زلاتان إبراهيموفيتش، وأنخيل دي ماريا، ولاعب مارسيليا لاسانا ديارا، قبل أن يفوز بها إبراهيموفيتش رسمياً، أمس الأحد.

ويأمل حاتم بن عرفة في الانضمام إلى صفوف المنتخب الفرنسي، في نهائيات يورو 2016، إذ ينتظر إعلان المدير الفني ديدييه ديشان، عن قائمة المنتخب الملقب بـ “الديوك” يوم 12 مايو الجاري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط